Headlines
Published On:2014/12/04
Posted by Ali Alsayed

ماذا فعل عندما وجد حشرة في طعامه؟

صورة أرشيفية
ماذا تظن بأنك فاعل إذا وجد حشرة في طعامك في أحد المطاعم بل والأدهى على متن طائرة؟
ألا تعرف فبإمكان قراءة الأسطر القادمة لتأخذ عبرة.
فقد عثر مسافر سعودي على متن إحدى الرحلات على الخطوط العربية السعودية على بقايا حشرة داخل إحدى الوجبات المقدمة للركاب أثناء الرحلة، فقدم شكوى رسمية لمسؤولي الخطوط، ولكن بدون جدوى.
فقد علق حسن القحطاني أنه ايسافر أسبوعياً وخاصة على الخطوط السعودية من تبوك إلى جدة ذهاباً وإياباً برفقة أسرته، ولكن هذه المرة وجد شيئا لم يجده من قبل، فعندما طلب وجبته وحالما بدأ بتناولها، وجد مالم يتوقعه، وجد بقايا حشرة داخل الساندوتش، فاستدعى أحد مضيفي الطائرة طالباً منه مساعدته في تقديم شكوى.
فقام بكتابة شكوى شرح فيها الواقعة، متطرقاً إلى عدد من الملاحظات، والتي يأتي في مقدمتها افتقار الوجبة للجودة والطعم، بالإضافة إلى برودتها.
وذكر أن الشكوى مضى عليها أسبوع كامل ولم يتلقَّ أي اتصال من قبل مسؤولي الخطوط لتعويضه عن ذلك الخطأ، ومحاسبة المتسبب فيه، أو حتى تقديم اعتذار كعميل، مشيراً إلى أن تلك الحادثة أوضحت له مدى سوء منظومة الخطوط. ودعا مسؤولي هيئة الطيران المدني للتعامل بحزم وتطبيق القانون بحق الشركات المتساهلة في صحة المسافرين.


كتبت : سامية

About the Author

Posted by Ali Alsayed on 11:04 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By Ali Alsayed on 11:04 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "ماذا فعل عندما وجد حشرة في طعامه؟"

Post a Comment

Follow by Email

زوار الموقع

    Blog Archive