Headlines
Published On:2014/12/15
Posted by somia zarad

عرض زواج ينتهي بكارثة...اقرأ ماذا حدث

 هولندا , إخلاء مساكن , أيسلستاين

قد يكون إظهار مدى حبك لشخص دافع جيد ولكن أحيانا قد يدفعك للجنون أو حتى لحدوث كارثة. هذا ما حصل مع هذا الشاب الهولندي الذي حاول اظهار حبه لحبيبته فاستخدم رافعة للوصول إلى الغرفة الخاصة بصديقته، ليعزف لها أغنيتها المفضلة قبل أي يطلب يدها للزواج، وذلك وفقا لما ذكرته صحف محلية.
ولكن لسوء حظه سقطت الرافعة على سقف مجمع يؤوي 32 أسرة في مدينة أيسلستاين الهولندية وذلك يوم السبت الماضي، ما أجبرهم على ترك منازلهم بأوامر من الشرطة.
ووفقا لما قالته الشرطة أن هذا الشاب الذي لم يصرح باسمه، أن أثناء سقوط الرافعة أثناء تثبيتها دون إتمام الرجل لخطته، حيث سقطت مرة أخرى أثناء محاولة إزاحتها عن السقف ما أدى إلى زيادة الضرر بمنازل الجيران، ما اضطرت الشرطة لإخلائها بالإضافة لمبنيين مجاورين، وذلك دون وقوع أي إصابات.
ولكن رغم كل هذا نال هذا الشاب ما تمنى وخطط إليه، فبحسب صحيفة "ألجيميين داغبلاد" المحلية، فقد وافقت الفتاة على عرض الزواج، وسمحت الشرطة لهما بالسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال.

كتبت : سامية

About the Author

Posted by somia zarad on 7:46 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By somia zarad on 7:46 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "عرض زواج ينتهي بكارثة...اقرأ ماذا حدث"

Post a Comment

Follow by Email

زوار الموقع

    Blog Archive