Headlines
Published On:2016/04/11
Posted by somia zarad

لماذا فضلت العارضة التركية الموت انتحارا عارية!

جولاب يورسالي عارضة الازياء التركية 
هل تظنِ ان  محاولة من البعض لاغتصاب امرأة قد تدفعها للانتحار رفضا وهروبا من الاغتصاب! فهذا ما حدث بالضبط مع عارضة الازياء التركية جولاب يورسالي؟
اقرأ أيضا قضية الإغتصاب
 فضلت عارضة الأزياء التركية، جولاب يورسالي، الانتحار بإلقاء نفسها عارية من شرفة إحدى البنايات بمدينة  إسطنبول، لتفادي محاولة اغتصاب جماعية.
وقالت صحيفة "ديلي ستار" التركية إن بورسالي البالغة من العمر 20 عاما، خلال ذهابها مع حبيبها لبيت مستأجر لقضاء العطلة الأسبوعية، فوجئت بالوكيل العقاري موجود داخل المنزل، بحجة إحضار بعض الأغراض، وكان مصطحبا شخص آخر، مقررين اغتصابها هم الاثنين.
المكان الذي انتحرت منه بورسالي
وأضافت الصحيفة التركية أن الشخصين قاما باحتجاز صديق بورسالي، ثم نزعا ملابسها، إلا أنها هربت إلى الشرفة عارية، مهددة بإلقاء نفسها، إذا اقتربوا، ولإصرارهم على اغتصابها واقترابهم منها، ألقت بنفسها من أعلى البناية.
وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الشرطة، قامت باستجواب صديق القتيلة، مع استمرار التحريات للوصول للجناة، الذين لاذوا بالفرار فور جريمتهم.
كتبت: سامية                                                                    المصدر: نصف الدنيا

About the Author

Posted by somia zarad on 2:55 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By somia zarad on 2:55 AM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "لماذا فضلت العارضة التركية الموت انتحارا عارية!"

Post a Comment

Follow by Email

زوار الموقع