Headlines
Published On:2016/05/05
Posted by somia zarad

كيف تتعلم اللغة الانجليزية في أسرع وقت؟

لا شك في ان تعلم الانجليزية بات امر ضروريا في الوقت الحاضر للجميع صغيرهم قبل كبيرهم لاسباب عدة ومنها:
 فهم الاحداث والمجريات التي تدور من حولنا في كل مكان، وكذلك للاطلاع على الكم الهائل من العلوم والمعارف التي اصبحت تتسارع في ظهورها يوما تلو الاخر، فلا شك ان الجميع يتطلب منه تعلم اللغة الانجليزية جيدا حتى يجد من الوظائف ما كان يحلم به، او حتى للهجرة لبلد سافر اليها يوما بخياله وغيرها من الاسباب التي يهتم بها الكبار. خاصة اما احبابا الصغار الذين بات انشغالهم بافلام الكرتون الغير عربية والتي يجدون في فهمها صعوبة لتدارك المحتوى المنطوق ومنه للمعروض فيلزمهم تعلم اللغة الانجليزية ليتابعوا ما يحبون بكل سلاسة ويسر.

واليوم سأشرح لكم 4 طرق للتعلموا فيها اللغة الانجليزية بسهولة تامة وباسرع وقت ممكن، فلنبدأ:
1- الاستماع
 تعتبر الافضل والاولى من بين اي طريقة يمكن ان تقرأ عنها، فيمكنك الان تشغيل اي من القنوات التي تعرض الافلام او الكرتون باللغة الانجليزية والاستماع اليها بعناية واهتمام.
فابدأ بالاستماع مع المتابعة بعينك للترجمة الملحقة بالفيلم ثم اعد مشاهدة الفيلم مرة اخرى ولكن هذه المرة دون النظر الى الترجمة.
2- التحدث
 لا يمكنك تعلم اي شئ خاصة اللغات الا اذا تحدثت باللغة في اغلب محادثاتك، ولكن ماذا اذا كنت تعيش في مجتمع لا يتحدث هذه اللغة؟
فالحل هو ان تبحث عن اشخاص يتحدثوها مثل المنديات او غرف المحادثة (شات رووم) الاجنبية وحاول ان تستمع وتقرأ لما يكتبوه في البداية ثم ابدأ بالرد والدخول في المحادثات.
3- اجعل الانجليزية لغة حياتك
لا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية او اي لغة اخرى اذا كنت تستعملها لنفسك ومع نفسك؛ لذا قم الان باستبدال اي شئ مكتوب بالعربية الى الانجليزية (لغة الهاتف-الحاسوب- تصفحك-اي شئ اخر) فلابد ان تخرج بهذه اللغة من حيز التعلم الى حيز التنفيذ والممارسة.
4- حفظ كلمات جديدة وشائعة الاستعمال حتى تتمكن من فهم المصطلحات والتعبيرات الانجليزية خاصة العامية التي تستخدم في الافلام والبرامج الحوارية.

كتبت: سامية

About the Author

Posted by somia zarad on 7:01 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By somia zarad on 7:01 PM. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

0 التعليقات for "كيف تتعلم اللغة الانجليزية في أسرع وقت؟"

Post a Comment

Follow by Email

زوار الموقع